مجموعة إرهابية مسلحة تقتل مواطناً بعد اختطافه وتعذيبه حتى الموت

1317633979.jpgسانا1317633979.jpg

مقتل مجرم مطلوب للعدالة بانفجار عبوة ناسفة كان ينقلها على دراجة نارية لزرعها في مكان ما لقتل الأبرياء بدرعا

كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على قتل المواطن أحمد سكاف من أهالي قرية بسامس في منطقة جبل الزاوية بعد اختطافه وتعذيبه حتى الموت فيما أصيب شقيقه بطلق ناري في رجله.

وأوضحت المصادر في قيادة الشرطة أنه تم العثور على جثة المواطن سكاف البالغ من العمر 54 عاماً مساء أمس الأول في منطقة وادي الروج فيما تعرض شقيقه محمد البالغ 27 عاماً لهجوم من مجموعة إرهابية أثناء ذهابه إلى أرضه بالقرب من قرية بيدر شمسو.

وبينت المصادر أنه بعد نقل جثة سكاف إلى المشفى الوطني بجسر الشغور تبين وجود آثار تعذيب على مختلف انحاء الجسم مضيفة ان سكاف وشقيقه تعرضا للتهديد أكثر من مرة كونهما يرفضان كل دعوات القتل والتخريب.

من جهة أخرى سطت المجموعات الإرهابية المسلحة أمس على مبلغ 5 ملايين ليرة سورية عائدة لفرع المصرف الزراعي بسراقب مخصصة لدعم الإنتاج الزراعي.



وفي درعا قتل المجرم المطلوب للعدالة أحمد خالد العقاب من بلدة الجيزة بانفجار عبوة ناسفة كان ينقلها على دراجة نارية لزرعها في مكان ما لقتل الأبرياء في درعا.

وكان المجرم المذكور زرع عبوتين اثنتين في الجيزة سابقا وذلك قبل أن تنفجر به العبوة الثالثة التي كان يحملها

وقال مواطن من الجيزة إنه وعند الساعة الواحدة ليلا تقريبا سمع صوت انفجار قويا قرب منطقة سكنه فقام بإعلام مدير الناحية وخرج مع صديق له إلى موقع الانفجار ليشاهدا شاباً مرمياً على الأرض في حالة يرثى لها وبجانبه دراجة آلية فأعلما مدير الناحية مجدداً وأخبراه أنهما سيسعفانه إلى مستشفى بصرى لكنه توفي في الطريق.

وقال الطبيب محمد الشحمة مدير مستشفى بصرى إنه وفي الساعة الواحدة والنصف ليلاً وصل شاب بعمر 35 عاماً تقريباً إلى قسم الإسعاف وبعد إجراء الكشف الطبي عليه تبين أنه مصاب بإصابات تهتكية في مناطق متعددة من جسمه وبعد الكشف عليه تبين أنه فارق الحياة.

ومن جهته قال ميسر الوادي الطبيب الشرعي في المنطقة إنه وبعد الكشف على المتوفى تبين وجود بتر شبه كامل للطرف السفلي الأيسر وكسر واضح بعظم الفخذ وتهتك شديد في الأنسجة في المنطقة التناسلية وبأعلى الفخذ الأيمن.

وأضاف الوادي إن سبب الوفاة على الأغلب انفجار بسبب الحروق الظاهرة في منطقة الساعدين الأيمن والأيسر من الداخل من الناحية الأنسية.

مجموعة إرهابية مسلحة في حي العباسيين بحمص تقصف مستودعاً بقذيفة آر بي جي

أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة في حي العباسيين بحمص على قصف مستودع مؤلف من طابقين بقذيفة آر بي جي عند الساعة السادسة من مساء أمس الأول وأسفر عن خسائر مادية فقط.

وقال المهندس حسام عز الدين صاحب المستودع في تصريح للتلفزيون السوري..في مساء يوم السبت كنت متواجدا أسفل المحلات وسمعت انفجارا عنيفا هز البضاعة الموجودة أمامي وتلا ذلك صوت رشقات قوية من الرصاص فخرجنا لتفقد المحل الذي يقع في الطابق الأول فني فإذا بمستودع طابقي مليء بالألعاب والصور اللاصقة قد احترق مرجحاً أن تكون قيمة الخسائر ما بين 7 إلى 8 ملايين ليرة سورية.


بدوره قال عدنان عز الدين أحد شهود العيان على الانفجار..كنت مع العمال في المحل وكان لدينا جرد وفي حوالي الساعة السادسة كنت أقف على أحد الكراسي وأجرد المواد على بعض الرفوف فسمعنا صوت انفجار قوي ما أدى إلى وقوعي مع البضاعة على الأرض.

كما قال ثائر عليا احد شهود العيان..كنت أحمل بضاعة من هذه المحلات ثم ذهبت إلى منزلي وفي الساعة السادسة وعشر دقائق كنت على سطح منزلي عندما سمعت صوتا قويا ورأيت جماعة قاموا بقصف قذيفة آر بي جي تجاه المحلات ثم لاذوا بالفرار باتجاه شارع فرعي.

المصدر:سانا

التعليقات

أضف تعليق