3 خليجيات عاريات في مقهى كويتي!!

1331828653.jpg1331828653.jpg

قام موظفو العمليات في شرطة الداخلية الكويتية باعتقال 3 فتيات، كويتية وخليجيتان، كن يغطين أجسادهن بالعباءات، وذلك أثناء تواجدهن في مقهى في أحد مجمعات السالمية.

وأوضحت صحيفة الرأي أن الحادثة وقعت عندما تلقى موظف العمليات نداء استنجاد من قبل امرآة قائلة فيه أن “ثلاث بنات عريانات وقاعدات على

القهوة… والناس من حولهن يطالعونهن… واستفسر الموظف من الشاكية عن مكان تواجد الفتيات غير المحتشمات لتعلمه أن ابنها الصّغير شافهن ودلت على عنوان المقهى.”

وعلى أثر البلاغ انطلق رجال الأمن ووجدوا أن البلاغ صحيح ألف في المئة وذهلوا عندما حط نظرهم على 3 فتيات “آخذين راحتهن على الآخر”، على الرغم من برودة الجو حيث كن يغطين أجسادهن بالعباءات فقط.

مقدمة البلاغ التي استنجدت بالعمليات كانت لا تزال متواجدة واقتربت من رجال الأمن لتقول لهم أن ابنها الصغير لفت نظره منظر إحدى الفتيات عندما كانت تضع رجلا فوق رجل، وبعدما ركز نظره قوياً – حسب قوله لأمه – تأكد أن الفتيات عرايا.

وأضافت الجريدة أن رجال الأمن طمأنوا المبلغة أن أمر الفتيات تحت السيطرة – ولكن رياحهم لم تجر كما اشتهت سفنهم – حيث لم يكن بمقدورهم السيطرة على غير المحتشمات، حينما تصدت لهم احداهن رافضة مغادرة المقهى والانكى أنها عندما نهضت من كرسيها من دون أن تثبت يدها على عباءتها جيداً… انكشفت عورتها، ما دفع بالفضوليين إلى التجمهر.

وبعد شد وجذب مع رجال الأمن تم اقتياد الفتيات الثلاث إلى مخفر الرميثية، واتضح انهن شقيقتان خليجيتان، إحداهما قاصر ووصلتا الكويت قبل يومين

وحلتا في ضيافة المواطنة التي ضبطت شبه عارية معهما.

وقال مصدر أمني “خلال التحقيق مع الفتيات الثلاث عن سبب ظهورهن غير المحتشم في مكان عام أفدن أنهن كن يمضين الليل في شقة شبابية وتعرضن لمواقعة بالرضا، وذكرن أنهن كن تحت تأثير الكحول، عندما حصل ما حصل وعند طلوع الشمس أتين إلى المقهى “.

التعليقات

أضف تعليق