تشييع جثمان الفنان القدير كمال الشناوي والعزاء الخميس المقبل

1316699801.jpg1316699801.jpg

القاهرة: شيعت بعد صلاة ظهر أمس جنازة الفنان الراحل، كمال الشناوي، من داخل مسجد "مصطفى محمود" في منطقة المهندسين، وسط غياب لافت للفنانين الذين لم يعرف عدد

كبير منهم خبر الوفاة إلا بعد تشييع الجثمان، خصوصًا وانه توفي في ساعة مبكرة من صباح امس، ولم تحدد الأسرة موعد الصلاة على الجثمان إلا قبل الصلاة بساعة تقريبًا.


وشارك في تشييع جثمان الفنان الراحل، نقيب الممثلين اشرف عبد الغفور، والفنان محمد ابو داوود، والفنان سمير صبري، اضافة الى الفنانة دلال عبد العزيز، ونجل ونجلة الفنان الراحل.

ومن المقرر ان يقام العزاء مساء يوم الخميس المقبل داخل مسجد عمر مكرم عقب صلاة العشاء، ويرجع تأخير موعد العزاء لانشغال دور المناسبات في المساجد الكبرى في القاهرة.

المفارقة ان الفنان كمال الشناوي قدم على الشاشة قبل عدة اعوام دور رئيس جمهورية الذي ينجح شعبه في الإطاحة به، في فيلم "ظاظا" مع الفنان هاني رمزي، حيث كان يعكس الفيلم الاوضاع السياسية في مصر، وحالة الجمود السياسي التي كان تعيشها البلاد.


غلى ذلك، وتسبب تولي الرئيس السابق مبارك السلطة في منع عرض فيلمه "وداع في الفجر" الذي شاركته في بطولته الفنانة شادية، وذلك بسبب وجود مبارك في احد مشاهده، حيث كان يتم تصوير الفيلم داخل الكلية الجوية، وكان مبارك وقتها ضابطًا صغيرًا، وتمت الاستعانة به لحضور التصوير.

وكان الفنان الراحل كمال الشناوي قد اصيب بأزمة في ساعة مبكرة من صباح امس ادت الى وفاته حالاً وكان نجله متواجدًا معه.






التعليقات

أضف تعليق