الشهابي : سندافع بكل شراسة عن صناعات الألبسة والأقمشة

60cfa726-28f4-44fe-a73e-449987b5ea03.jpg60cfa726-28f4-44fe-a73e-449987b5ea03.jpg

قال رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس فارس الشهابي ان الغالبية الساحقة من صناعات الالبسة و الاقمشة هي صناعات متوسطة و صغيرة و متواجدة في حلب و دمشق و حمص و حماة.. و من واجبنا كاتحاد غرف صناعية ان ندافع عنها و من واجبي انا كرئيس للاتحاد ان ادافع عنها و بكل شراسة..

وأوضح الشهابي في منشور له على صفحته على الفيسبوك.. ان معظم مستوردي الالبسة و الاقمشة هم في حلب و دمشق و كذلك معظم المهربين.. و خلافنا معهم هو خلاف مصالح و خلاف اقتصادي بحت حول مستقبل اقتصاد البلد، هل هو انتاجي تصديري تنموي ام استهلاكي فقير..؟! و هو خلاف صناعي تجاري يمتد على مساحة الوطن و ليس ابداً خلافاً بين المدن و المناطق!!! ..
وتساءل الشهابي.. هل يوجد في ما ذكرته سابقاً في منشوراتي ما يدل على "المناطقية"..؟! و هل يعتقد المنتفعون من تدمير الصناعة الوطنية انهم بكذبكم و افتراءاتكم سيخيفوننا و يجعلوننا نتخلى عن مطالبنا المحقة..؟!
وجدد الشهابي تأكيده بالقول.. لن نسمح لكم ابداً بتدمير الاقتصاد الوطني و لا باغلاق آلاف المصانع و الورش و تشريد مئات الالاف من العمال في حلب و دمشق و حمص و حماة و طرطوس و اللاذقية و في كل مكان في هذا البلد ما دمنا احياء..!
وختم منشوره.. اي افتراء بغية اثارة فتن مناطقية او غيرها سنحمل اصحابه كل المسؤولية القانونية..

التعليقات

أضف تعليق