" الهيئة الشرعية " تضبط فتى بتهمة تهريب " فروجة " لـ " إطعام النظام " في حلب

1383256805.jpeg1383256805.jpeg

نشرت صفحات معارضة مقطع فيديو يظهر فيه عناصر " الهيئة الشرعية " التابعة لـ " الجيش الحر " المتواجدين على معبر كراج الحجز في مدينة حلب ، يلقون القبض على فتى يخبئ في ثيابه عدة أكياس صغيرة تحوي بداخلها فروجاً مقطعا ً ..

ويظهر عناصر " الهيئة الشرعية " وهم يفتشون الفتى الخائف وهم يخاطبونه " مهرب للنظام .. مهرب للنظام " ، فيرد الفتى " خدوهن خدوهن خدوهن . . نحنا بحاجة أكل . . والله بحاجة أكل . . . طيب شلون بدنا نعيش شلون بنا ناكل .. " ، فيما يعلق عناصر الهيئة وهم يفرغون جيوب وثياب الفتى من الأكياس " ياحرام ياحرام بحاجة أكل . . بدك تطعمي النظام " .

وكان تعرض مواطن من سكان حي " الميدان " يبلغ من العمر 45 عاما ، للضرب والتعذيب ، من قبل عناصر حاجزمعبر " بستان القصر " التابع لمسلحي المعارضة ، بتهمة " التهريب " بعد أن عثر عليه متلبسا بوضع كيلو لحمة كان اشتراه من الأراضي الخاضعة لسيطرة المعارضة ، تحت قميصه ، محاولا العبور به نحو الأراضي الخاضعة لسيطرة الحكومة .

وروى أحد جيران المواطن " المجرم " لتلفزيون الخبر ، أن المسلحين قاموا بضرب وشتم وتعذيب المواطن ، قبل أن يخلعوا عنه ثيابه ، حيث قاموا بعد ذلك بدهن جسمه باللحمة ورميه تحت الشمس طوال النهار .

يذكر أن " الهيئة الشرعية" المعارضة كانت أصدرت تعميماً منعت بموجبه إخراج المواد الغذائية والطبية والمحروقات إضافة إلى " حفوضات الأطفال"، عبر معبر بستان القصر، وهو النقطة الوحيدة الفاصلة بين مناطق حلب الغربية، التي تسيطر عليها الحكومة، و الأحياء الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة.
 

التعليقات

أضف تعليق