بالصور: «الحدث نيوز» تفضح المعارضة السورية.. صفحة الإئتلاف تُدار من «إسرائيل»!

أخبار لنا رأي
1375550516.jpg1375550516.jpg

المعارضة السورية بشخص “الإئتلاف الوطني السوري”، حيث رصد فريق تحرير الحدث نيوز ما لم يكن في الحسبان وما لم يكن ليصدق، واكن الدليل كان أقوى “صفحة الإئتلاف على الفايسبوك تُدار من إسرائيل”.. نعم هذه هي الحقيقة.

وفي التفاصيل انه وأثناء قيام احد الزملاء من المحرّرين في الموقع بنشر أحد الأخبار على صفحة الفايسبوك الخاصة بالموقع، وبعد الخروج منها ورصد الحساب الخاص بنا وما يدور في الصفحات التي نضعها في “قائمة إعجاب الحساب المركزي (الحدث نيوز – حساب التواصل) صدم الزميل بوجود خبر منشور على صفحة “الائتلاف الوطني السوري” ومكان نشره حسب ما ظهر على الفايسبوك (حيفا، إسرائيل)، فما كان منه إلا وقام بأخذ صورة لها.

وبعد إستدعاء أحد الزملاء في فريق الرصد ليتأكد من الصورة، ظهر جلياً ان الخبر المنشور هو منشور فعلاً من (حيفا، إسرائيل) كما هو مكتوب، وبعد قليل، إستدرك المشرفون على صفحة الائتلاف الأمر وقاموا بحذف الخبر المنشور من “حيفا”، وإستبداله بأخر بنفس المادة والخبر ولكن منشور من إسطنبول في تركيا بعد دقائق قليلة، كي لا يتسبّبوا بفضيحة لهم… ولكن كان الحق أسرع، وفضح أمرهم، وفضح أمر صفحتهم التي تُدار من الاراضي المحتلة من قبل العدو…

التعليقات

أضف تعليق