دعما وتقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري.. حملة تبرع بالدم في السويداء وأخرى في حمص

1362509026.jpg1362509026.jpg

دعماً لجرحى الجيش العربي السوري وتقديراً لتضحياتهم في التصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة التي تستهدف سورية وشعبها نظم فرع شبيبة الثورة في السويداء اليوم حملة للتبرع بالدم وذلك بمشاركة 25 شاباً وشابة يمثلون الرابطة المهنية الشبيبية.


وبين أمين الفرع كمال شجاع في تصريح لمراسل سانا أن الهدف من الحملة التعبير عن وقوف أبناء المنظمة مع رجال الجيش العربي السوري في مهمتهم الوطنية التي يقومون بها لمواجهة القوى الغاشمة التي تستهدف زعزعة أمن الوطن ونشر الفوضى والخراب فيه مشيراً إلى أن هذه الحملة تعد إحدى الفعاليات الوطنية التي يحرص فرع الشبيبة على تنفيذها بشكل دائم.

20130305-170112.jpg

وأعرب المشاركون في الحملة التي أقيمت ضمن بنك الدم بالمشفى الوطني بالسويداء عن دعمهم لجيشنا الباسل في أداء مهمته الوطنية بالقضاء على المجموعات الارهابية المسلحة التي تعبث بأمن الوطن مؤكدين حرصهم على المشاركة في جميع حملات التبرع بالدم لما لها من أهمية في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص الذين يدافعون عن تراب الوطن.

ولفت المشاركون إلى أن الحملة تعكس مدى الانتماء الوطني وتدل على وقوف الشباب السوري مع جيشه الباسل مشيرين إلى أن ما يقدمه الشباب في الحملة لا يعادل جزءاً مما يقدمه جنودنا البواسل الذين يسهرون على حماية الوطن مؤكدين استعدادهم لتلبية أي دعوة توجه لهم للقتال من أجل الدفاع عن سورية.

إلى ذلك وفي محافظة حمص نظم عدد من أهالي حي بابا عمرو بالتعاون مع شباب حملة "سورية بيتنا" اليوم حملة تبرع بالدم في المشفى الأهلي التخصصي بحي الزهراء.

وأوضح رئيس الحملة جمال نصر في تصريح لمراسل سانا أن الحملة تاتي تأكيدا على أن الدم السوري واحد وأن الدماء الطاهرة لقوات جيشنا العربي السوري التي روت أرض الوطن يقابلها وفاء من جميع السوريين وعرفان بالجميل لقواتنا الباسلة.

وأكد نصر أن ما يميز حملة التبرع اليوم هو الاندفاع العفوي بإحساس كبير بالوطنية من قبل المشاركين بالتبرع الذين قدموا من حي بابا عمرو وشباب الحملة الذين يمثلون مختلف الأحياء بحمص من كرم الشامي والشماس وعشيرة والنزهة ووادي الذهب وكرم اللوز وغيرها.

بدوره أشار الشيخ أحمد الصوفي من حي بابا عمرو إلى أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية والتعايش السلمي بين مختلف فئات المجتمع السوري مبينا أن مساهمة المشاركين اليوم في التبرع بالدم تأكيد على أن الدم السوري واحد وكلنا شركاء في إعادة الاستقرار والأمان للبلاد.

من جانبها عبرت زوجة الشهيد العقيد أكرم معروف الذي استشهد في حي بابا عمرو أنها قدمت مع أبناء سورية على اختلاف مشاربهم وأطيافهم للتبرع بالدم دعما لصمود جيشنا العربي السوري وتأكيدا على أننا سنبقى شعبا واحدا داعية بالرحمة للشهداء وبالنصر المؤزر لجيشنا البطل.

وبين عدد من المتبرعين أنه لا يمكن لأحد أن يفرق بين أهالي حمص أو ينتزع منهم وحدتهم الوطنية الراسخة مؤكدين أن سورية ستبقى موحدة بفضل صمود شعبها وجيشنا القوي في مواجهة أعداء سورية معبرين عن اعتزازهم بتضحيات الجيش السوري الذي يبذل الغالي والرخيص من أجل أن يبقى الوطن جسدا واحدا يحضن الجميع.

التعليقات

أضف تعليق