>الزبيبي إلى نصف نهائي بطولة العالم للتحدي بقفز الحواجز

1339861324.jpg1339861324.jpg

أهل فارسنا فادي الزبيبي الى نصف نهائي بطولة العالم للتحدي بقفز الحواجز التي تستضيفها العاصمة الفنزويلية كراكاس بعد أن أنهى مسلك المباراة الرابعة بدون أخطاء وستقام اليوم مباراة نصف نهائي البطولة.

أما فارسنا الموهوب محمد جبري الذي أدهش الحضور بأدائه المميز في مسلك مباراة اليوم الأول والذي انتهى بـ 4 أخطاء بسقوط الحاجز الأخير فسوف يخوض غدا مباراته الاخيرة في البطولة الى جانب مجموعة من الفرسان المتميزين.

وكان كل من الفارسين فادي ومحمد قد تأهلا إلى بطولة العالم عبر خوضهما عدة مباريات تأهيلية وهما الفارسان العربيان الوحيدان المشاركان في هذه البطولة حيث يشاركان حسب نظام البطولة على خيول معارة قدمتها الدولة المستضيفة للبطولة وفق عملية القرعة.

ويشارك في البطولة 22 فارسا تأهلوا من دول.. الجزائر، كوستاريكا، برموداس، تشيلي، كولومبيا، الفلبين، إيران، جامايكا، قرغيستان، تايلاند، اكوادور، سورية، جنوب أفريقيا، فنزويلا، زمبابوي، موريتيوس يشار إلى أن الفارس محمد جبري كان قد احرز بطولة العالم لفئة الاطفال بفروسية قفز الحواجز في العاصمة الإماراتية ابوظبي التي جرت في عام 2010 فيما سبق للفارس فادي الزبيبي التأهل الى نهائيات كأس العالم بقفز الحواجز في السويد في عام 2008.

التعليقات

أضف تعليق