آخر قذارات "الجزيرة" وعهرها: ترويج وبث مباشر لكلمة المندوب الإسرائيلي في الأمم المتحدة

أخبار لنا رأي
1339240479.jpg1339240479.jpg

القناة تروج للمندوب الإسرائيلي بشأن " المجازر والإبادة الجماعية في سوريا" ، وتمنع بث أحاديث أي مسؤول سوري حين تغطي حدثا مباشرا

حطمت قناة العهر الوهابي القطري اليوم رقمها الخاص بها في الفجور والدعارة الإعلامية ، وأكدت المؤكد لجهة أنها مرحاض يطفح بالخراء الإعلامي، ومنبر لنشر الرذيلة السياسية ، و وكر لتعميم الانحطاط السياسي، و مصنع للأكاذيب والدجل والتزوير، و سفارة غير رسمية للمشروع الأميركي ـ الإسرائيلي ـ الوهابي في المنطقة.

القناة القذرة عمدت إلى بث كلمة مندوب إسرائيل في الأمم المتحدة مباشرة (الشريط منشور جانبا)، وبترجمة فورية، عن "المجازر والإبادة الجماعية في سوريا ، وعن الحلف الثلاثي الإجرامي بين سوريا وإيران وحزب الله....".

ولكم أن تتخيلوا مقدار قذارة قناة تروج لخطاب دولة تقوم على ستين عاما من التطهير العرقي والمجازر وتشريد الشعوب واغتصاب الأراضي، وتسميم آبار الشرب، ودفن النفايات النووية في الأراضي المحتلة!

لم تفكّر حتى بمساواة المندوب السوري مع الإسرائيلي ، أو العكس!

للتذكير ، القناة تعمد منذ بداية الأزمة السورية إلى قطع البث المباشر عن أي مسؤول سوري ، في الأمم المتحدة وغيرها، إذا صودف أنه تحدث وهي تنقل في بث مباشر من مكان الحدث! ودع عنك عمليات النصب والاحتيال والتزوير والتحريض المذهبي بشأن كل ما يجري في سوريا ، وبشأن ما حصل ويحصل في جميع الدول العربية التي يكون فيها الإسلاميون الوهابيون من زبانيتها هم "أبطال الساحة"!

التعليقات

- لولو : ليش الاستغراب

يعتي ليش مستغربين الجزيرة دائما متعودة نحفنا بشوفة المسئوليين والمحللين الصهاينة على شاشتها والكل يعلم ان الجزيرة هي صناعة اسرائيلية فا هادا شي عادي يطلعولنا الصهاينة على قناتهم فهم الراي والراي الاخر عاشت سوريا الاسد

أضف تعليق