إحباط محاولة تفجير سيارة مفخخة في دير الزور وإلقاء القبض على المتورطين

1337359252.jpg1337359252.jpg

أحبطت الجهات المختصة محاولة تفجير سيارة مفخخة في دير الزور وألقت القبض على المتورطين. كما ضبطت الجهات المختصة بدير الزور اليوم كميات من العبوات والاحزمة الناسفة والمواد المتفجرة

الداخلة في صناعتها في وكر للإرهابيين بحي دير العتيق بالمدينة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله ان المضبوطات تشمل احزمة ناسفة واصابع ديناميت وصواعق وكميات من الاسمدة ومادة البارود واجهزة تحكم عن بعد اضافة الى قطع معدنية ومسامير وفتيل.

وعلى طريق الغوطة ضبطت الجهات المختصة اليوم سيارة نوع سيراتو بيضاء اللون تحمل لوحة واحدة من الخلف تبين أنها مسروقة وبداخلها كمية كبيرة من المتفجرات على طريق الغوطة بالقرب من المليحة في ريف دمشق.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن إرهابيين ركنوا السيارة بالقرب من نقطة لقوات حفظ النظام ولاذوا بعدها بالفرار ولدى معاينة الجهات المختصة ووحدات الهندسة للسيارة عثر بداخلها على نحو 600 كغ من المتفجرات موضوعة داخل قاظانات ومعدة للتفجير.

الإرهابيون يزرعون عبوات الموت

من جهة أخرى تواصل المجموعات الارهابية المسلحة زرع العبوات الناسفة لاستهداف المواطنين وقوات حفظ النظام ووحدات الهندسة.

ففي حماة استشهد اليوم عنصر من قوات حفظ النظام وأصيب ضابطان وعدد أخر من العناصر بانفجار عدة عبوات ناسفة زرعتها مجموعات إرهابية أثناء محاولة تفكيكها بين دواري البحرة والأعلاف بحماة.

ونقل مراسل سانا عن مصدر مطلع بالمحافظة قوله إنه لدى قيام وحدات الهندسة بتفكيك عدد من العبوات الناسفة وقدوم قوات حفظ النظام الى الموقع المذكور فجر ارهابيون عن بعد عددا منها ما أدى إلى استشهاد العنصر معاذ الضاهر وإصابة المقدم فايز يوسف عارف والملازم أول أسامة خلوف والرقباء مصطفى الحليم ومحمد توتة ومحمد محب الدين والعنصرين عبد العزيز حوران وعهد تيت وأربعة عناصر من شرطة المرور كانوا متواجدين بالمنطقة.

وفي حلب فجر إرهابيون عبوة ناسفة قرب دوار الشعار عن بعد خلال قيام عناصر من الهندسة بتفكيكها ما أدى إلى استشهاد المساعد أول حسن حسين الحاضري وإصابة عدد من عناصر حفظ النظام بينهم ضابط اسعفوا الى المشفى العسكري بالمدينة.

إحباط محاولة تسلل إرهابيين من لبنان 



في هذه الاثناء أحبطت الجهات المختصة مساء أمس محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من لبنان إلى سورية عند معبر الزيارة شرق معبر الدبوسية بريف تلكلخ بمحافظة حمص.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن الجهات المختصة تمكنت من قتل وإصابة عدد من الإرهابيين الذين لاذ بقيتهم بالفرار إلى الأراضي اللبنانية حاملين قتلاهم وجرحاهم.

مقتل ثلاثة ارهابيين خلال نقلهم لعبوة ناسفة بسيارتهم في ريف إدلب

وانفجرت عبوة ناسفة خلال نقلها من قبل ثلاثة إرهابيين بسيارتهم من نوع فان في قرية الكفر بريف ادلب ما أدى إلى مقتل الإرهابيين الثلاثة.

وعلم مراسل سانا أن الإرهابيين هم امين شاكر ومصطفى شاكر ومحمد جبان.

التعليقات

أضف تعليق