مزقت بطنه وأخرجت أحشاءه تقتل زوجها وترمي بجثته في القمامة

1323902026.jpg1323902026.jpg

ستيقظ سكان حي ''سوناتيبا'' ببلدية تيبازة، صبيحة أمس، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها شاب في العقد الثاني من العمر على يد زوجته التي مزقت أحشاءه، وألقت بجثته بين النفايات، ولاذت بالفرار، قبل أن يتم توقيفها بالقرب من مكان الحادث.

الجريمة التي هزت الحي الهادئ اكتشفتها شقيقة الزوجة القاتلة، عندما قصدت غرفة شقيقتها وزوجها كالعادة لتوقظهما، حيث وجدت شقيقتها منهمكة في تنظيف آثار الدم من أرضية الغرفة، لتقوم بتتبع آثار الدماء إلى مفرغة النفايات بالقرب من البيت.
وكانت صدمة الفتاة كبيرة عندما لمحت أقداما بارزة من بطانية ملقاة بين النفايات، والتي لم تكن إلا لزوج شقيقتها ''ب.ميلود''، 27 سنة الذي ينحدر من ولاية المدية، ويقيم عند أصهاره منذ شهرين، حيث وجدته ملفوفا ببطانية نومه ومكبلا بقطعة قماش غارقا في دمائه، وقد مزق بطعنة وخرجت أحشاؤه في مشهد تقشعر له الأبدان.
وأمام هول المشهد أخذت شقيقة القاتلة بالصراخ، وهو ما دفع الزوجة القاتلة للفرار خوفا من توقيفها، غير أنها لم تذهب بعيدا وتمكنت عناصر الدرك الوطني من توقيفها بالقرب من مزرعة قريبة من مكان الحادث متخفية بين أشجار الكروم.
وفتحت عناصر الدرك الوطني تحقيقا في ملابسات الجريمة التي هزت الحي الهادئ، حيث شرعت في استجواب القاتلة لمعرفة دوافعها وراء جريمتها، قبل تقديمها للمحاكمة في الأيام القليلة القادمة.

التعليقات

أضف تعليق