أهالي عفرين يقولون نعم لقائد الأمة السيد الرئيس بشار الأسد

154_0_1306157614.jpg154_0_1306157614.jpg

في لقاء جماهيري تسوده الألفة والمحبة التقى الرفيق عبد المنعم حموي أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والمهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب واللواء ياسر الشوفي قائد شرطة المحافظة.

في لقاء جماهيري تسوده الألفة والمحبة التقى الرفيق عبد المنعم حموي أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والمهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب واللواء ياسر الشوفي قائد شرطة المحافظة.
وأشار السيد المحافظ في بداية اللقاء إلى المؤامرة التي تستهدف سورية والتي تحولت إلى حرب حقيقية تستهدف تخريب الممتلكات العامة والتعدي على قوات الأمن وقتل الأبرياء وإن الهدف من هذه الحرب ضرب المقاومة من خلال ضرب استقرار سورية والنيل من صمودها وعزتها وإن هذا اللقاء هو ضمن اللقاءات الكثيرة التي من خلالها يتم الاستماع إلى هموم المواطنين ومحاولة حل مشكلاتهم .
كما تم عرض توضيحي للخطة الخدمية التي تنفذ في منطقة عفرين في المجال التعليمي والطرق السياحية والزراعية ومشاريع الصرف الصحي والاتصالات والمشاريع الكهربائية وعند الانتهاء من عرضها استمع السيد المحافظ إلى مداخلات الحضور والاستماع إلى مشكلاتهم التي يعانون منها .
تحسين النظافة والسماح بتجميل نهر عفرين ومكافحة الذباب والقوارض المنتشرة في النهر
-دعم ميزانية عفرين لتحسين الأوضاع وإعادة دراسة المخطط التنظيمي وتعديل نسب البناء
- إزالة خطوط شبكات المياه المتداخلة مع المخطط التنظيمي
- نقل سوق الأغنام والمسلخ من مدخل المدينة إلى خارج المخطط التنظيمي
- إرواء القرى العطشى ورفد مركز اعزاز الطبي بالكوادر الطبية
- المساعدة في تصريف زيت الزيتون والترويج له وإحداث معهد عالي للزيتون في عفرين ومخبر للزيت وإعادة النظر بالضريبة
- إعطاء قروض طويلة الأمد للمزارعين بفوائد بسيطة
-عدم استيراد المواد الغذائية المزروعة محليا
وبعد الاستماع لهذه المشكلات قام السيد المحافظ بالرد عليها وطلب من رئيس البلدية تقديم كشوف تتضمن مشكلات البلدية وقدمت معونة ب (10) ملايين ليرة سورية لبلدية عفرين من المحافظة وأمر السيد المحافظ برش نهر عفرين بالمبيدات اللازمة بالسرعة القصوى وخاصة وأن المبيدات متوفرة .
كما قدمت مذكرة للسيد المحافظ من الأهالي تضم أغلب المشاكل التي يعانون منها وفي نهاية اللقاء طلب أهالي عفرين من السيد المحافظ السماح لهم القيام بمسيرة تأييدية وذلك سيرا على الأقدام من عفرين إلى حلب يعبرون من خلالها عن محبتهم وإخلاصهم ووفائهم لسيد الوطن الرئيس بشار الأسد

154_0_1306156697.JPG 154_0_1306157614.jpg 154_0_1306156697.JPG

التعليقات

أضف تعليق