مذيعة روسية ترفع أصبعها الوسطى عند قراءة اسم الرئيس باراك أوباما ضمن النشرة الأخبارية

1322175143.jpg1322175143.jpg

أبدت مذيعة أخبار روسية عن سخريتها على الإنترنت بعد انتشار فيديو من نشرة أخبار تظهر فيها وهي ترفع أصبعها الوسطى عند قراءة اسم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وفقاً لما نشرته صحيفة” الديلي ميل” البريطانية أمس الأربعاء.

وأفادت الصحيفة التي نشرت صوراً و مقطعاً من الفيديو مع ترجمة للخبر الذى أذاعته تاتيانا ليمانوفا على تلفزيون " رين " الخاص، إلا أن الحادثة وقعت في وقت سابق هذا الشهر خلال نشرة بعد الظهر الإخبارية، على الرغم من أنها حاصلة على جوائز وشهادات تقدير فى المجال الإعلامي والصحفي.

والخبر التي تقرأه ليمانوفا هو تعيين ديمتري ميدفيديف الرئيس الروسي لرئاسة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، وأثناء تناولها الخبر قبل أن ترفع يدها اليسرى قائلة ” إن هذا الموقع قد تولاه باراك أوباما من قبل” وحينها رفعت إصبعها الوسطى، وامتنع رئيس المحطة التعليق حول تلك الحادثة الفاجعة في حق أوباما، كما أنها لم تنال أى عقوبة رسمية من قبل صاحب القناة.

وتعقيباً على ما حدث أجرت القناة العديد من التحاليل للعلاقات مؤخراً مابين أوباما وميدفيديف، حيث إنها استندت على التحركات الحديثة من تبادل المعلومات بين البلدين.

وأشارت إلى أن REN TV تعد واحدة من أكبر القنوات الأكثر الليبرالية في روسيا، على الرغم من أن روسيا تسطير بإحكام على الوسائل الإعلامية من قبل الحكومية، كما أنها تبث لأكثر 120 مليون نسمة فى روسيا.

وذكرت تقارير أخرى مؤخراً التي أثارته الصحف ووسائل الإعلام أن المذيعة كانت تعتقد أن صوتها فقط كان يسجّل مع الخبر وليس صورتها.

التعليقات

أضف تعليق