مقتل عدد من الإرهابيين والقبض على مطلوبين بارتكاب جرائم بحق المواطنين ومصادرة سيارات وأسلحة بحمص.. إرهابيون يعتدون على خط لنقل النفط شرقي سراقب

1318937224.jpg1318937224.jpg

صرح مصدر مسؤول أنه وبعد أن قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بترويع المواطنين وارتكاب عمليات القتل والتخريب في حي باب السباع بحمص تمكنت الجهات المختصة في اشتباك مع عناصر تلك المجموعات أمس من قتل ستة إرهابيين بينهم الإرهابي جاسم عفارة

وجرح آخر كما تم إلقاء القبض على خمسة عشر مطلوبا في ارتكاب جرائم بحق المواطنين فيما سلم بعض المطلوبين أنفسهم للجهات المختصة.

وأوضح المصدر أنه تمت مصادرة ثماني سيارات وأسلحة متنوعة من بينها قواذف آر بي جي وقناصات وذخائر متنوعة.

وأضاف المصدر أن الجهات المختصة اشتبكت أيضا مع أفراد مجموعات إرهابية مسلحة امتهنت القتل والخطف والسلب في حي الخالدية بحمص ما أسفر عن مقتل بعض قادة تلك المجموعات بينهم الإرهابيون محمد خالد الناصر وأكرم مصطفى مندو ومحمد عبد الباسط حلاق وتمت مصادرة أسلحة وذخائر متنوعة وضبط سيارات مسروقة.

وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة تواصل ملاحقة عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة في حيي الخالدية وباب السباع.

القبض على أحد رؤساء المجموعات الإرهابية ومصادرة كميات من الأسلحة بحمص

وصادرت الأجهزة المختصة بحمص كميات من الأسلحة والذخائر والسيارات في حيي باب السباع والمريجة بحمص مساء أمس إثر ملاحقة مجموعات إرهابية وألقت القبض على أحد رؤساء هذه المجموعات.



وذكر مصدر مسؤول في محافطة حمص لمراسل سانا.. إن الأسلحة المصادرة ضمن السيارات شملت قذائف (ار بي جي) وصواعق لتفجير عبوات ناسفة وكمية من الفتيل الصاعق إضافة الى بارودة نوع (ام سكستين) وكمية من الحشوات الدافعة لقذائف (ار بي جي).

وأضاف المصدر.. إن الأسلحة شملت أيضا عبوات ناسفة معدة يدويا وكمية من الذخائر المتنوعة ما بين طلقات بندقية روسية و(بمبكشين) وطلقات قناصة إضافة الى لباس عسكري كان يرتديه المسلحون بهدف الإساءة إلى الجيش كما تم ضبط لوحات سيارات مزورة ومسروقة وأدوات طبية وعدد من السيارات التي كان يستخدمها المسلحون في الحيين المذكورين.

وأكد المصدر إلقاء القبض على أبرز رؤساء المجموعات الإرهابية في الحيين المذكورين إضافة إلى عدد من المسلحين مع أسلحتهم.

مجموعة إرهابية مسلحة تعتدي على خط لنقل النفط شرقي سراقب بادلب والجهات المختصة تلقي القبض على عدد من المخربين

واعتدت مجموعات إرهابية مسلحة على خط لنقل النفط شرقي ناحية سراقب بريف ادلب وكشفت تحريات فرع محروقات ادلب عن وجود عشرات الحفر التي استهدفت خط نقل النفط وسرقة محتوياته وتخريب الخط في مواقع عدة.



وتقوم الورش الفنية في فرع المحروقات بإعادة تأهيل الخط وترميم الفتحات الناجمة عن العمل التخريبي كما تمكنت الجهات المختصة من إلقاء القبض على عدد من المخربين الذين اعتدوا على الخط وسرقوا محتوياته وصادرت كميات من مادة المازوت المسروقة وسلمتها لفرع مؤسسة سادكوب بإدلب.

التعليقات

أضف تعليق