الخوف من الموت تلاحق من تبقى من "الجيش الحر" : احذروا العطور !

1417969889.jpeg1417969889.jpeg

حذر رئيس المجلس العسكري لـ "الجيش الحر" في حلب، زاهر الساكت، مما اسماه "توجه لدى الدولة السورية لاستخدام مواد سامة تسبب الوفاة باللمس"، قد تكون على شكل عطر "دهن العود" لتصفية عناصر من "الجيش الحر"، وفق تعبيره. .

وأصدر الساكت بياناً، تناقلته وسائل إعلامية، قال فيه إن "النظام قام بتجنيد عملاء للقيام بوضع هذه المواد السامة على مقابض أبواب السيارات، واستخدام بعض أنواع العطور لتسميم المقاتلين المعارضين له، حيث يتم تسرب المادة السامة الموجودة في العطر بعد دهنه على الجلد".

وجاء في البيان: "وردتنا معلومات استخباراتية من داخل النظام بأنه قام بتجنيد عناصر من أجل القيام بوضع مواد سامة على أبواب السيارات، ويقومون باستخدام بعض أنواع العطور لتسميم الأخوة المقاتلين، عن طريق دهن العطر على اليد ليمتص الجلد المادة السامة".

يذكر أن قيادات "الجيش الحر" تحدثت على امتداد سنوات الحرب المندلعة في سوريا عن عشرات المخططات التي تستهدفها، بسيناريوهاتٍ غالباً ما كانت محاكة بطريقةٍ "هوليودية"، ولم تقتصر في ذلك على اتهام الدولة السورية، بل تخطّتها إلى فصائل معارضة عدة، كما وجهت اتهاماتها للغرب، الداعم الرئيسي لفصائل "الحر"، بالتواطؤ ضدها، في حين لا يشكل مقاتلوا هذا الفصيل أي وزن على الأرض.

التعليقات

أضف تعليق