الحلو : تلقيت تهديدًا بالتصفية بعد تظاهري ضد نظام الأسد

1312224963.jpgالرادار1312224963.jpg

قال الفنان السوري فارس الحلو إنه تعرض لمضايقات وتهديدات بالتصفية، بعد مشاركته مؤخرًا بمظاهرة الميدان ضد النظام السوري.

وأضاف الحلو، في تصريحات خاصة لـmbc.net، إنه تلقى أيضًا شتائم بذيئة وإهانات على جواله، وكذلك على صفحته على "الفيس بوك"، موضحًا أنه لم يُستدعى للتحقيق من قبل أية جهة أمنية سورية، بعد مظاهرة الميدان التي شارك فيها فنانون ومثقفون سوريون، واعتقل الأمن السوري على إثرها بعض المشاركين.

في الوقت نفسه، نفى الفنان السوري تصريحات نسبتها له بعض المواقع بعد مظاهرة الميدان قال فيها إن هتافه بإسقاط النظام أهم صوت خرج من حنجرته.

ولفت الحلو إلى أن التصريح الوحيد الذي صدر عنه كان من خلال صفحته الخاصة على "الفيس بوك".

وقال: "بعد خروجي في مظاهرة "الميدان" كتبت على صفحتي الشخصية على "الفيس بوك" مقالاً بعنوان "أيها المحبون الرائعون.. شكرًا لكم"، ولم أدل بأي تصريح لأية محطة فضائية أو إذاعة أو أية وسيلة إعلامية.

كان الفنان السوري كتب في مقالة نشرها على صفحته الخاصة قال فيها: "كنا قلة قليلة وقلقة، وما إن وصلنا حتى دُهشت من حجم المجموعة وقد كبرت.. كثر انضموا لها، صرنا في وسطها شباب وفتيات أغلبهم لا أعرفهم، فجأة صدح صوت سماوي لأحد الشجعان بهتاف البدء ولتردد وراءه الحناجر الذهبية، هي يا لله هي بالله ما منركع غير لألله.. وليعقبه بهتافات تنفي الطائفية والإثنية لصالح الحرية والمدنية، وهتافات لإسقاط النظام والتعاضد مع المحافظات والبلدات الثائرة".

وجاء أيضًا في مقالة الحلو: "لحظات لا تنسى.. كأني أسمع صوتي للمرة الأولى مع قشعريرة رقيقة جعلت عيناي تدمعان كأني اسمع صوتي لأول مرة، كانت التظاهرة كعرس يختال على جنبات السوق المزدحمة بالناس".
الرادار

المصدر:الرادار

التعليقات

- أبو حلب : مين فارس الحلو يعني ؟

ليش مين إنت حتى تتهددبالقتل ؟؟؟ ان شالله مفتكر حالك زلمة ؟

- علي منير الاسد : من انت...؟

نامل من ادارة الموقع ان تعطينا نبذة صغيرة عن تاريخ هذا الكائن قبل ان تنشر له شبه دفاع عن تافه من رابطة ...؟ علنا ندرك من يكون ولي تعليق اخر مستفيض عن هؤلاء النباحون الرداحون في زمن الصمت يوم ؟؟؟ ويوم ؟؟؟والخ وكم هي ايام عارهم ونلتقي ..؟

- الادارة : عذرا من قرائنا الأعزاء

لقد تم نشر موضوع فارس الحلو من موقع الرادار حرفيا لصاحبه الذي كان رئيسس اتحادالصحفيين بحلب خالد رستم وابنه وعلاء ولل اخذ بالعلم انه

- الادارة : عذرا من قرائنا الأعزاء

لقد تم نشر موضوع فارس الحلو من موقع الرادار حرفيا لصاحبه الذي كان رئيسس اتحادالصحفيين بحلب خالد رستم وابنه وعلاءوللأخذ بالعلم أننا اردنا نقل الخبر كما نشر في موقع الرادار للسخريه وليس للدفاع عن فارس الحلو (المر)

أضف تعليق