اختطاف مدير مشفى معرة النعمان من قبل مجهولين بسيارة لبنانية

1311420799.jpg1311420799.jpg

اختطف صباح اليوم السبت الطبيب "صفوان شحادة" مدير مشفى معرة النعمان الوطني من قبل مجهولين في حادثة أثارت ذعر الحي الذي يقطن بهوذكرت زوجة مدير المشفى "للرادار " أن الدكتور صفوان تعرض لاختطاف

من قبل مجموعة مسلحة مؤلفة من ثلاثة أشخاص ويحملون أسلحة من نوع "بنبوكشن" ويركبون سيارة لبنانية.

وفي تفاصيل الحادثة تتابع"هند موسى" الزوجة : فوجئنا بحدود الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم بقرع جرس متواصل وحين فتح الباب أشهرت المجموعة السلاح علينا وطلبت من زوجي النزول وتم اقتياده عبر سيارة لبنانية ترافقها سيارة "سيراتو" لون فضي.

وتضيف أن الطبيب "شحادة" حمل معه هاتفه الخليوي وحين أجرت ابنتي اتصال معه بعد فترة من الزمن رد عليه احد الخاطفين وكان صوته متقطع بسبب سرعة السيارة وتقطعها وكأن السيارة تسير بسرعة كبيرة وعلى طريق عام .

هذا وقد حضرت شرطة المعرة ممثلة بمعاون مدير المنطقة وأجرى ضبط بالحادثة فيما أكد مصدر مسؤول من داخل المشفى "للرادار" أن الدكتور "شحادة" هو طبيب محبوب من قبل عناصر الكادر الطبي ويتصف بالمهنية العالية وحبه لعمله .

يذكر أن الدكتور "شحادة" هو طبيب أخصائي عظمية متزوج ولديه ثمانية بنات وولد واحد فيما تشهد معرة النعمان أحداث متطورة تتمثل بقيام مجموعات مخربة بالتخريب والسلب والنهب وإثارة الفوضى ،مع غياب واضح لقوات الأمن والجيش أو الشرطة.

التعليقات

أضف تعليق