الجهات المختصة في حلب تتمكن من قتل وإصابة عدد من الإرهابيين في اعزاز ومنطقة البحوث الذين قاموا بترويع المواطنين وارتكبوا أعمالا إجرامية

1341279905.jpg1341279905.jpg

وفي اطار ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة اشتبكت الجهات المختصة في اعزاز شمال حلب مع مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بالاعتداء على المواطنين وارتكاب العمليات الإجرامية والتخريبية ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بجروح.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أنه تم التعرف على جثث أربعة من الإرهابيين بينهم الإرهابي محمد الدج الملقب بالصياد الذي يترأس مجموعة إرهابية والإرهابيون محمد حمدو حلاق وعلاء الدين عايش وفاضل حمود الحموي.

واشتبكت الجهات المختصة مع مجموعات إرهابية مسلحة في منطقة البحوث غرب مدينة حلب فجر أمس ما أدى إلى مقتل وجرح عدد كبير من الإرهابيين فيما أصيب اثنان من عناصر الجهات المختصة بجروح.

وأفاد مصدر مسؤول في المحافظة أن الاشتباك أسفر أيضا عن تدمير عربة (بيك اب) مجهزة برشاش ومصادرة أجهزة اتصال وحقائب طبية وجعب لقواذف (آر بي جي) ولبنادق آلية مع المخازن.

كما اشتبكت الجهات المختصة في دير الزور أمس مع مجموعات إرهابية مسلحة في أحياء الحميدية والجبيلة ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين الذين كانوا يروعون المواطنين ويرتكبون أعمالا إجرامية وتخريبية.

وأشار مصدر في المحافظة إلى أن الاشتباك أسفر عن تدمير سيارة مجهزة برشاش وأربع سيارات أخرى يستقلها الإرهابيون.

التعليقات

أضف تعليق