لقاءات قوية لمنتخب الشباب في كأس العرب بكرة القدم

1334418932.jpg1334418932.jpg

أوقعت قرعة بطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم التي ستقام في الأردن ما بين 4 و15 تموز القادم منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب وتونس والعراق.

وأشار حسام السيد مدرب منتخبنا بعد سحب القرعة إلى أن المجموعة التي وقع بها منتخبنا هي الأقوى فالمغرب بطل البطولة الماضية و العراق تصدر مجموعته بالتصفيات الاسيوية بجدارة وتونس تمتلك منتخبا قويا يستعد لتصفيات أفريقيا ورغم ذلك فنحن سنعمل على تجهيز فريقنا بالشكل المطلوب على أمل تأمين مباريات نوعية له قبل هذا الاستحقاق الهام.

والجدير ذكره أن المباريات تقام في كل مجموعة على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل ثان لكل المجموعات إلى الدور قبل النهائي بحيث يتقابل أول المجموعة الأولى مع أفضل ثاني المجموعات وأول المجموعة الثانية مع أول المجموعة الثالثة.

وسيشارك 12 منتخبا عربيا في البطولة هي.. الأردن والسعودية وقطر والسودان وسورية وليبيا والكويت وتونس والإمارات والمغرب والجزائر والعراق.

واستعدادا لهذه البطولة يدخل منتخبنا الكروي الشاب معسكرا مغلقا جديدا بعد غد في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق ويستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي.

وضمت الدعوة للمعسكر كلا من اللاعبين.. مؤيد الخولي، عمر خريبين، مؤيد عجان، ابراهيم الحموي، محمد عواطة،إبراهيم الحموي، إيهاب الحصني، عبد الرحمن خرما،مازن العيس،خالد مبيض،عمرو جنيات،عبد اللطيف نعسان،مالك القاضي،حميد ميدو،عبد المنان ابراهيم،سامر سالم،حسين جويد،مصطفى الشيخ يوسف،سليم سبقجي،محمود البحر،حارث النايف،عمر الحموي،عمر ميداني،أحمد الشيخ ،أحمد قدور وعامر حاج هاشم.

وكان منتخبنا اختتم يوم الخميس الفائت معسكره المغلق الذي اقامه بدمشق واستمر لعشرة أيام وتخللته مباراة ودية وحيدة مع فريق الفتوة انتهت بفوز منتخبنا بهدفين لهدف.

التعليقات

أضف تعليق